سامسونج تستعد للكشف عن تلفاز QLED جديد بدقة 8K في معرض IFA 2018 - إلكتروني

ليس سرًا أن شركة سامسونج تعمل على تلفزيونات 8K. وفي حين أن العديد من الأشخاص لم يقوموا بالترقية بعد إلى 4K، فيبدو أن الشركة الكورية الجنوبية على إستعداد للكشف عن تلفاز جديد بدقة 8K في معرض IFA 2018 المقرر عقده بالعاصمة الألمانية برلين في وقت لاحق من هذا الشهر. وضعت سامسونج بالفعل إعلانًا ضخمًا في برلين يشير إلى أنها ستكشف عن تلفاز بدقة 8K في المعرض.
توضح اللافتة بأن شركة سامسونج ستتحدث عن أول تلفاز 8K QLED TV في معرض IFA 2018 في وقت لاحق من هذا الشهر. تقول اللافتة : ” إستعدوا للدهشة في معرض IFA 2018 “. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ذلك، فقد عرضت لنا شركة سامسونج تلفاز Samsung Q9S 8K TV في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 في شهر يناير من هذا العام. وبعد ذلك في معرض QLED & Advanced Display كشفت الشركة أنها ستقوم بإطلاق عدة تلفزيونات 8K هذا العام.
لم تخبرنا الشركة في ذلك الوقت عن عدد الطرازات التي ستقوم بإصدارها، ومقدار تكلفتها، ومتى ستكون متاحة للشراء. قد نحصل عن بعض الإجابات أو كل الإجابات في معرض IFA 2018.
اللافتة الترويجية التي تعرضها شركة سامسونج في العاصمة الألمانية برلين قبل معرض IFA 2018 تتحدث عن نفسها. ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت الشركة ستقوم فقط بعرض التكنولوجيا في المؤتمر أو ما إذا كانت ستكشف في النهاية عن المزيد من التفاصيل حول خططها لإطلاق تلفزيونات 8K في السوق.
Pingback: سامسونج تستعد للكشف عن تلفاز QLED جديد بدقة 8K في معرض IFA 2018

وهدية لكم حسابات نت فلكس بريميوم
اضغط هنا
0 التعليقات على "سامسونج تستعد للكشف عن تلفاز QLED جديد بدقة 8K في معرض IFA 2018 - إلكتروني"

 
جميع الحقوق محفوظة لـ عصابات الويب
Template By. Abdou Technologie